كلمة رئيس مجلس الإدارة

ceo

يعلن مجلس إدارة الشركة على بركة الله تعالى إطلاق هوية شركتنا الجديدة
مواصلين بذلك مسيرة الآباء، ومجددين على أنفسنا عهداً أساسه الالتزام، وعماده الاحترام، وامتداده الابتكار والتطوير من أجل غد أفضل حافل بالمزيد من الإنجازات والحلول التعليمية المبتكرة، والأقدر على تفهم وتلبية تطلعات عملائنا أينما تواجدوا.
فمنذ تأسيسها ، بنيت شركة موارد على أساس تحقيق رضا العملاء وإتمام الأعمال الموكلة إلينا في الوقت المحدد وهما قيمتان تساهمان بتوجيه أدائنا في السوق.
كما ننجز المهام الصعبة بنجاح، حتى في أوقات الشدة، ونسعى دائماً لتخطي النتائج المتوقعة غير متوانين عن الوفاء بالتزاماتنا. وما يدفعنا لمواصلة مهمتنا هو شغفنا الداخلي للقيام بما يناسب المجتمع الذي ننتمي إليه.
وفي ظل عالم يتطور ويتغير كل لحظة، تحرص الشركة على أن تكون أقرب ما يكون لعملائها، تتعرف على احتياجاتهم المتطورة وتحققها بما يليق بعملائها الكرام وتاريخها العريق .. لذلك فإننا مستمرون في السعي نحو تقديم أفضل جودة من الخدمات
كما يسعى كل موظف في شركة موارد الالتزام والارتقاء لأعلى المعايير السلوكية والاحترافية. ونحن نعتقد أن ثقافتنا ومبادئنا الأساسية قد ميزتنا عن الآخرين وساهمت في تحقيق نجاحاتنا العريقة.
كما يسرني وبالنيابة عن أعضاء مجلس إدارة الشركة أن أشكر جميع العاملين في الشركة وجميع الجهات الرسمية في المملكة العربية السعودية على دعمها المتواصل والمستمر وكذلك الشكر موصول لأعضاء مجلس إدارة الشركة ولكم أنتم عملائنا الكرام على ثقتكم التي منحتمونا إياها.